الأربعاء، 22 مايو 2013

مشاهدة مباراة بنى ياس والخور مباشر

مباراة بنى ياس والخور

اكتب تعليق برأيك على المباراة
سيتم تنزيل لينكات القنوات قبل بداية المباراة

تفاصيل المباراة
توقيت المباراة : 16:00 بتوقيت جرينتش
موعد المباراة : الخميس 23/5/2013
مناسبة المباراة : المباراة النهائية
ملعب المباراة : ملعب بنى ياس
نتيجة مباراة الذهاب : 1/1
نوع المباراة : مباراة اياب

قنوات العرض : قناة الجزيرة الرياضية العالمية
قنـــــــــــــــــــــوات البث المباشر
ch1-ch2-ch3

هناك 8 تعليقات:

  1. يتنافس بني ياس الاماراتي مع الخور القطري على آخر أمل لهما في الخروج بلقب هذا الموسم عندما يلتقيان في أبوظبي في إياب نهائي بطولة الخليج للأندية لكرة القدم غدا الخميس.

    ردحذف
  2. ورغم أن الفريق الاماراتي يملك الأفضلية بعد تعادله 1-1 في لقاء الذهاب بالدوحة تبقى النتيجة في المتناول بالنسبة للخور ويكفيه الفوز بأي نتيجة لإحراز اللقب.

    ردحذف
  3. ويبحث الخور الذي احرز المركز السابع في الدوري القطري عن تعويض خروجه من جميع البطولات هذا الموسم وكذلك خسارته في الدور قبل النهائي للمسابقة أمام الوصل الاماراتي الموسم الماضي.

    ردحذف
  4. ويحتاج بني ياس إلى تعويض تراجعه إلى المركز الرابع في الدوري الاماراتي بعدما كان ينافس على القمة وذلك بالاعتماد على المصري المخضرم محمد أبو تريكة الذي سيعود لناديه الأهلي بعد انتهاء إعارته هذا الموسم والسنغالي اندريه سنجور.

    ردحذف
  5. ويأمل بني ياس الاستفادة من درس غريمه نادي الوصل الذي بلغ النهائي العام الماضي وفاز ذهابا 3-1 على الرفاع البحريني في المنامة لكنه أطلق احتفالاته مبكرا ليخسر بذات النتيجة في دبي ثم يخسر اللقب بركلات الترجيح.

    ردحذف
  6. وقال سالم العرفي مدرب بني ياس "نعلم أن بني ياس يلعب بفرصتين التعادل السلبي او الفوز لكننا سنركز في المباراة لان البطولة لم تحسم بعد ومازالت في الملعب."

    ردحذف
  7. ويعول بني ياس ايضا على اكتمال صفوفه بوجود السويدي كريستيان فليلمسون وعامر عبد الرحمن وحبوش صالح ويوسف جابر ومحمد فوزي ونواف مبارك.

    ردحذف
  8. وسيفتقد الخور جهود لاعبه البرازيلي برونو الذي طرد في المباراة الماضية لكن الفريق يضم ايضا الثنائي البرازيلي الآخر مادسون وجوليو سيزار وخط دفاع قوي بقيادة الرباعي مصطفى جلال وسلام شاكر ورضا قمبر ومحمد جمعة.

    ردحذف