الأربعاء، 22 مايو 2013

مشاهدة مباراة العربى والقادسية بث مباشر

مباراة العربى والقادسية
مشاهدة مباراة العربى والقادسية بث مباشر
بث مباشر مباراة العربى والقادسية اون لاين
مباراة العربى والقادسية

اعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم ان ابواب ستاد صباح السالم واستاد الصداقة والسلام ستكون مفتوحة غدا للجمهور لمتابعة مباراتي قبل نهائي كأس الامير حيث يلعب القادسية مع العربي على ستاد صباح السالم بينما يلعب الجهراء مع كاظمة على ستاد الصداقة والسلام

اكتب تعليق برأيك حول المباراة

تفاصيل المباراة
توقيت المباراة : 16:20 بتوقيت جرينتش
موعد المباراة : الخميس 23/5/2013
ملعب المباراة : ستاد صباح السالم
مناسبة المباراة : نصف النهائى
نوع المباراة : اياب
قنـــــــــــــــــــوات البث المباشر

هناك 6 تعليقات:

  1. أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم أن أبواب استاد صباح السالم واستاد الصداقة والسلام ستكون مفتوحة غدا للجمهور لمتابعة مباراتي قبل نهائي كأس الأمير حيث يلعب القادسية مع العربي على استاد صباح السالم بينما يلعب الجهراء مع كاظمة على استاد الصداقة والسلام.

    ردحذف
  2. وجاء إعلان الاتحاد الكويتي مساء اليوم ليحسم مسالة حضور الجمهور للمباريات حيث كثر الحديث حول موقف خلال اليومين الماضيين حول موقف الاتحاد من الحضور الجماهيري خلال مباراتي قبل النهائي كما ذكرت مصادر من داخل اتحاد الكرة أن الاتحاد كان لديه توجه للعب المباراتين من دون جمهور تلافيا لحدوث أية احتكاكات كالتي شهدتها مباراة العربي والقادسية التي أقيمت الأحد الماضي على استاد محمد الحمد في ذهاب قبل النهائي.

    ردحذف
  3. وحسم الاتحاد بوضوح اليوم موقفه من مسألة الحكام الأجانب حيث أعلن أن مباراتي غد في قبل النهائي سيقودهما طاقمي تحكيم كويتيين في استمرار لسياسة الاتحاد الكويتي المتبعة منذ سنوات في الثقة بالحكام المحليين وعدم الاستعانة بأي حكام من خارج الكويت مهما كانت حساسية اللقاء.

    ردحذف
  4. أشار أمس إلى أن الاتحاد الكويتي رفض الاستعانة بحكام أجانب رغم تهديد النادي العربي بالانسحاب من البطولة في حال إصرار الاتحاد على إسناد إدارتها لطاقم تحكيم محلي كما انفرد "كووورة" صباح اليوم بالتأكيد على قبول العربي لخوض المباراة وتراجعه عن قرار الانسحاب بعد ضغوط من مجلس إدارة الاتحاد الكويتي.

    ردحذف
  5. جدير بالذكر أن العربي قدم شكوى للاتحاد الكويتي يؤكد فيها تعرضه للظلم على يد الحكم علي محمود الذي قاد مباراة ذهاب قبل النهائي والتي خسر فيها العربي أمام القادسية صفر-2 كما قدم القادسية شكوى للاتحاد ضد تصرفات جمهور العربي ولاعبه عبد القادر فال خلال المباراة حيث قام الأخير بحركة غير لائقة أغضبت جمهور الأصفر.

    ردحذف
  6. من جهة أخرى حدد الاتحاد موعد المباراة النهائية لبطولة كأس الناشئين "تحت 17 سنة" لتقام في الساعة الخامسة وخمس وخمسين دقيقة مساء السبت المقبل على الملعب الفرعي رقم "2" لنادي كاظمة بعدما تأهل لها القادسية والشباب عقب فوز الأول على السالمية وتخطي الثاني للكويت في مباراتي قبل النهائي اللتين أقيمتا أمس.

    ردحذف